مدونة : مدونات مدونة : مدونات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

إربح 100$ إسبوعياً بطريقة بسيطة ومضمونة بدون خبرة أو رأس مال مع هذا الموقع الرائع وبإثبات الدفع!!




السلام عليكم شباب اليوم أصبح الربح من الإنترنت مضمون مع هذا الموقع الرائع لمن ليس لديه اي خبرات على الانترنت, حيث ان موقع يوجوف هو تابع لمؤسسة بريطانية رائدة في مجال استطلاعات الرأي والابحاث والدراسات السوقية, وقد انطلق في عام 2002 وتوسع حتي اصبح يدعم كل دول العالم في وقتنا هذا.

وبعد التسجيل في موقع يوجوف ستأتيك الإستطلاعات على بريدك الالكتروني, والاستطلاعات متنوعة فقد تأتيك استطلاعات عن المشروبات او الأطعمه المفضله لديك عن علاماتك التجارية المفضلة وغيرها الكثير.


(ملحوظة لتحقيق الربح المشار إليه) لا يجب عليك الاعتماد على الاستطلاعات فقط يجب عليك دعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع لكي تربح بشكل اسرع, وستحصل على 200 نقطة اي ما يعادل 2$ على كل صديق يسجل عن طريقك في موقع يوجوف, وتتراوح النقاط التي تحصل عليها على كل استطلاع من 10 نقاط وحتى 300 نقطة لكل استطلاع, والحد الادني للسحب من موقع يوجوف هو 5000 نقطة اي ما يعادل 50$ والسحب عن طريق الويسترن يونيون.



إثبات الربح من الموقع عن طريق حوالات ويسترن يونيون

عن الكاتب

ar trend

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة : مدونات